فيديو | بعد وصفه جمهور النصر بـ"العاهرة" .. إعلامي يعتذر وتحريض على مقاضاته

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر خلال الساعات الماضية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطعًا صوتيًا للإعلامي ماجد العقيلي، والذي قام به بسب جمهور نادي النصر السعودي، ليثور الجمهور عليه.

ما هي قصة المقطع الصوتي؟

المقطع يعود لما بعد ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إذ وقتها غضب العقيلي من هجوم جمهور النصر على السوري عمر خربين؛ لاعب الهلال السابق والوحدة الإماراتي الحالي، خلال مواجهة الفريق بربع النهائي.

وخرج وقتها العقيلي في مساحة "دواس الفراج"، واصفًا جمهور النصر بـ"العاهرة"، متعهدًا لخربين بالثأر له في نصف النهائي.

وقال العقيلي: "أنا لا أنادي جمهور النصر إلا بالعاهرة، قسمًا بالله من يوم أن عرفت نفسي لا أنادي النصراويين إلا بالعاهرة، لأنهم لا يرضيهم لا حق ولا باطل، وهم عاهرة وهم أهل لذلك".

وأضاف: "نعتذر لخربين، ونقول له حظ موفق في القادم، وسنأخذ ثأره، خربين لعب للوحدة الإماراتي وبيراميدز المصري، لكن الهلال غير، النصراويون يعتقدون أنهم انتقموا من الهلال بالهجوم على خربين، لكن حقيقة الأمر أن خربين أرقى منهم وأكبر منهم وأهانهم".

اعتذار ودعوة لمقاضاته:

ورغم مرور فترة ليست بالقليلة على حديث العقيلي إلا أنه مع انتشاره خلال الساعات الماضية، اضطر لتقديم اعتذاره لجمهور العالمي.

وكتب الإعلامي، عبر حسابه على "تويتر": "حدث في إحدى المساحات سوء فهم من البعض عن لفظ اعترف بأنه غير راقي مني لبعض الجمهور، وأنا أرقى من هذا بكثير ولا أزكي نفسي على الله".

وتابع: "الجمهور النصراوي منهم أخ وصديق وزميل، فلهم كل الود والاحترام، شديد الاعتذار، تحياتي للجميع".

لكن من جانبه، ناشد الإعلامي الرياضي خالد الشعلان، مجلس جمهور النصر بمقاضاة العقيلي، مؤكدًا أن الصمت غير مقبول في مثل هذه الوقائع.

وكتب الشعلان: "إلى مجلس جمهور النصر، هذه الإساءة الكبيرة الموجهة لجماهير النصر، يقعُ عليكم عِبء ومسؤوليَّة تحمل البدء في الشكوى تجاه المُسيء".

وأكمل: "مجلس جماهير النصر يملكُ عنصري رفع الدعوى وعما (الصفة والمصلحة)، ويجبُ ثم يجبُ عدم السكوت عن هذا الأمر".

— ‏﮼خالد ‏﮼الشعلان (@k_alsh3laan)

النصر يودع الأبطال والهلال في النهائي:

وعد العقيلي لخربين، تحقق بالفعل، إذ أقصى الزعيم العالمي من دور نصف النهائي بهزيمته بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب مرسول بارك.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال في النهائي ببوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في العاصمة السعودية "الرياض"، في 23 من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق