منام يتحقق في الواقع .. حلم سعودي يكشف نتيجة نهائي الهلال وبوهانج

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي سطام الثقيل، عن حلم أحد الشباب السعودي المبتعثين في الخارج، الذين لا علاقة لهم بكرة القدم، والذي تنبأ بنتيجة مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

الهلال سيواجه نظيره بوهانج ستيلرز يوم 23 نوفمبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، لتحديد بطل القارة الصفراء.

الثقيل نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة بها رسالة مبعوثة له من أحد الشباب المبتعثين، جاء فيها: "بتفوزون، وإذا فزتوا تعال وقتها اشكرني هنا لا تسحب 2-1، البرازيلي اللي رأسه طويل بيسجل هدف من بعيد".

الإعلامي الرياضي علق على تلك الرسالة قائلًا: "واحد من الشباب مبتعث وما له في الكرة يقول: ما عمري حلمت بالكرة إلا وتضبط، هنا حلمه عن النهائي، بس من البرازيلي اللي رأسه طويلة؟".

ونشر بعدها الثقيل تغريدة أخرى بها صورة النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا، معلقًا عليها: "يالربع بيريرا راسه طويلة وإلا أنا واهم".

— سطام الثقيل (@sattamalthqil)

ويعد بيريرا هو اللاعب البرازيلي الوحيد في صفوف نادي الهلال، وتنتظر منه الجماهير الكثير خلال النهائي الآسيوي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض.

ريمونتادا تاريخية وخسائر بالجملة .. هل يُحطم الهلال "العقدة" الكورية؟

ويسعى الهلال رفع رصيده من البطولات الآسيوية إلى 8 بطولات، وأن ينفرد بلقب أكثر الأندية الآسيوية تحقيقًا للقب القاري، حيث يتساوى مع بوهانج برصيد 3 بطولات لكلًا منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق