نكبنا وجعلنا نشجع بوهانج .. هيثم عسيري يسيطر قبل نهائي الهلال

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر هيثم عسيري؛ لاعب الأهلي السعودي الشاب، في تفاعلات الجمهور مع نهائي الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ما بين موجهين التحية له وبين موجهين اللوم.

ما هي قصة هيثم عسيري؟

الهلال يخوض اليوم الثلاثاء، نهائي دوري أبطال آسيا، أمام الفريق الكوري الجنوبي، على استاد الملك فهد الدولي.

اقرأ أيضًا | قبل لقاء بوهانج | السيناريو الأسوأ .. رحلة في عقل مشجع هلالي متشائم

الزعيم عبر دور المجموعات بصعوبة كبيرة، إذ صعد كأفضل ثانٍ بالمجموعة الأولى، بهدية من ناديي الأهلي السعودي والدحيل القطري.

مواجهة الأهلي والدحيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، انتهت بالتعادل 1-1، لكن فوز أي فريق منهما بالمباراة، كان يعني تأهله لدور الـ16، ووداع الزعيم للبطولة.

هيثم عسيري صاحب الفضل الأكبر في صعود الهلال، إذ أنه أهدر فرصة هدف محقق للراقي في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعدما كان منفردًا بالمرمى، ليقود فريقه لوداع البطولة وإهداء التأهل للأزرق.

"نكبنا وجعلنا نشجع بوهانج"

الجمهور قبل ساعات من النهائي القاري، تذكر فرصة عسيري المهدرة، وبدأ في توجيه الرسائل له..

جمهور الهلال توجه له بالشكر وطلب منحه مكافأة، فيما تحسرت جماهير الأندية المنافسة على فرصة عسيري.

ونستعرض في السطور التالية أبرز رسائل الجماهير للاعب الشاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل أقل من ساعتين على النهائي..

— فايز الروقي (@fayezalruwqiu)
— اديب العُمري (@adeeb_alomari)
— عمار العمار

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق