الهلال يضرب موعدا ناريا مع النصر في نصف نهائي أبطال آسيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل الهلال السعودي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا بفوزه على برسيبوليس الإيراني 3 /صفر اليوم السبت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في دور الثمانية من البطولة القارية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني تقمص المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز دور البطولة بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 49 و70.

وبتالي يتأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري الأبطالو يضرب موعدا مع مواطنه النصر يوم الثلاثاء المقبل لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وجاءت أولى ملامح الخطورة بعد مضي سبع دقائق من بداية المباراة عبر تسديدة قوية لموسى ماريجا لاعب الهلال من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.

ولاحت فرصة جديدة للهلال لكن هذه المرة عن طريق سالم الدوسري عبر تسديدة قوية من على خط منطقة الجزاء لتمر الكرة مباشرة بجوار الشباك الإيرانيةK ثم رد برسيبوليس عن طريق عيسى آل كثير بتسديدة قوية لكن الكرة ضلت طريقها لشباك الهلال.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في أول عشرين دقيقة لكن دون أن ينجح أي منهما في هز شباك الأخر.

وتمكن سالم الدوسري من افتتاح التسجيل للهلال في الدقيقة 27 بعدما تلقى تمريرة من محمد كانو سدد على إثرها كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وأنقذ عبدالله المعيوف مرمى الهلال من فرصة خطيرة في الدقيقة 35 وتصدى لتسديدة صاروخية أطلقها عيسى آل كثير.

ولم يحدث أي جديد في أخر عشر دقائق لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وبعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني لاحت فرصة جديدة للفريق الإيراني عن طريق عيسى آل كثير لكن المعيوف وقف له بالمرصاد.

وأضاف بافتيمبي جوميز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 50 بعدما تلقى تمريرة من ماتيوس بيريرا وسدد بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وكاد سالم الدوسري أن يحرز الهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 67 لكن عبدالله المعيوف حارس برسيبوليس لاذ عن مرماه ببسالة.

وبعد ثلاث دقائق فقط صنع الدوسري الهدف الثالث لزميله جوميز الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم يحدث جديد في أخر عشرين دقيقة لينهي الهلال المباراة فائزا بثلاثة أهداف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق