الخزري: مصر لديها صلاح.. ومنتخب تونس يعتمد على الجماعية

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وهبي الخزري، لاعب المنتخب التونسي، أن هدف منتخب بلاده خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون هو التتويج بكأس البطولة، رغم صعوبِة المهمة، لافتًا أن في النسخة الماضية وصلوا إلى الدور نصف النهائي وخسروا أمام السنغال.

وأضاف الخزري في تصريحات لـ" bein sports" :" نطمح في الفوز هذه المرة بكأس الأمم الإفريقية، لكن الأمر ليس سهلا، لأن المنتختبات صعبة والمستوى مرتفع بشكل متزايد".

وتابع:" الجزائر لديها رياض محرز ومصر لديها محمد صلاح، لكن نحن نعتمد على الجماعية لتوفر اللاعبين المتميزن الذين سيقدمون اقصى ما لديهم".

وأكمل:" سنواجه في البطولة منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا، ولعبنا أمام مالي في أمم إفريقيا الأخيرة ولديها عدد من اللاعبين الميزين وواجهنا موريتانيا في تصفيات كأس العالم، لكن لا اعرف جامبيا ولا يمكن الاستخفاف بأي مباراة".

وأتم تصريحاته:" كأس الأمم الإفريقية منافسة رائعة كاليورو أو كوبا أمريكا ولذلك نطمح في التتويج بها خصوصا عندما ترى اللاعبين المشاركين مثل محمد صلاح، ساديو ماني، ورياض محرز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق