بعد إلغاء ودية جامبيا.. الجزائر تتمسك بحقوقها المادية

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنّه سيقوم بكلّ ما من شأنه "المحافظة على حقوقه المادية" بعد إلغاء مباراته الودية ضدّ منتخب جامبيا، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم في الدوحة القطرية.

أوضح اتحاد الكرة الجزائري، أنّ نظيره الجامبي قرّر بصفة أحادية إلغاء المباراة الودية ضدّ" الخُضر، مضيفاً أنّ ذلك يدّل "على نقص الاحترافية في التعامل مع الجهات التي نظمت المقابلة الودية ويشكّل عدم احترام لهم"، وفقا لما جاء في البيان.

وفي وقت سابق، أكد الاتحاد الجامبي لكرة القدم أنه تم الغاء المباراتين الوديتين ضد الجزائر وسوريا بسبب وجود 16 لاعبا مصابا بفيروس كورنا بالاضافة إلى 5 إصابات بين مسؤولين في المنتخب الجامبي.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب جامبيا مشواره في كأس افريقيا بمواجهة موريتانيا يوم 12 يناير 2022 قبل ملاقاة مالي بعد أربعة أيّام والمنتخب الوطني التونسي يوم 20 يناير 2022 ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق