بينهم معلول.. الاتحاد التونسي يُعلن إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا

يلا كورة [4] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء عن إصابة كل من علي معلول و أيمن دحمان و غيلان الشعلالي و محمد علي بن رمضان ووهبي الخزري و علي الجمل و محمد أمين بن حميدة بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن باقي اللاعبين.

وأثبتت التحاليل شفاء محمد دراقر ، فيما يخضع الخمسة لاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ مدة للإحاطة الصحية والتحاليل السريعة بشكل دوري.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة حاسمة أمام جامبيا، مساء غدا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويحتل منتخب تونس المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلف جامبيا ومالي أصحاب المركزين الأول والثاني ولكل منهما 4 نقاط.

للمشاركة في مسابقة التوقعات (جوائز، بلاي ستيشن 5 وشاشة وقميص المنتخب الأصلي) اضغط هنا

للمشاركة في مسابقة بطل الكأس (جائزة سمارت واتش) اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق