السنغال وغينيا إلى دور الـ16 رغم التعادل المخيب والخسارة المفاجئة

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صعد منتخب السنغال لدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا رغم تعادله المخيب مع مالاوي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وقد حافظ على مقعده في الصدارة.

اللقاء الذي أقيم في ملعب كويكونج انتهى بالتعادل السلبي رغم محاولات الفريقين الهجومية خاصة المنتخب السنغالي، وقد احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مالاوي عند الدقيقة الـ75 لكنه تراجع عن قراره بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

اقرأ أيضًا | بعد رحيله عن جلطة سراي .. قصة طرد تريم من تدريب تركيا بسبب "مطعم كباب"

زيمبابوي أكدت أن كأس أمم إفريقيا 2021 هي بطولة المفاجآت، حيث حققت فوزًا مفاجئًا على غينيا بهدفين مقابل هدف واحد، وقد نجح المنتخب في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفي نوليدج موسونا وكواداكواشي ماهاتشي.

محاولات غينيا لتقليص الفارق نجحت أخيرًا وبعد 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني بهدف سجله نابي كيتا نجم وسط ليفربول، وقد حاول المنتخب الوصول للتعادل لكن دون جدوى.

نتائج الجولة الأخيرة رفعت رصيد النسغال إلى 5 نقاط في الصدارة، فيما لعبت المواجهات المباشرة الدور الحاسم في صعود غينيا إلى دور الـ16 على حساب مالاوي بعد تساويهما في رصيد النقاط بـ4 نقاط، وأخيرًا جاءت زيمبابوي في المركز الأخير بـ3 نقاط.

وينتظر منتخب مالاوي حسابات المقعد الثالث في جميع المجموعات ليُحدد موقفه من البقاء في الكاميرون أو العودة إلى بلاده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق