كيروش أخفاه وأين روح ليفربول .. ردود الفعل على أداء صلاح أمام السودان

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يقدم محمد صلاح الأداء المنتظر منه خلال مباراة مصر والسودان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

صلاح، قائد الفراعنة، بدأ المباراة أساسيًا، لكنه ظهر بصورة أقل من المتوقع خلال الشوط الأول، رغم تقدم مصر، ولم يهدد مرمى السودان إلا في مرة واحدة كانت خلال الشوط الثاني.

منتخب مصر تمكن من تحقيق الفوز على السودان بهدف دون رد سجله المدافع محمد عبد المنعم منتصف الشوط الثاني من ضربة رأس، ليصعد "الفراعنة" إلى الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا في وصافة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، خلف المتصدر بالعلامة الكاملة منتخب نيجيريا.

وتفاعلت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أداء صلاح خلال المباراة، حيث ظهرت العديد من الانتقادات لقائد "الفراعنة"، خاصة وأنه لم يتمكن من تقديم الإضافة المتوقعة وسط الضغط الدفاعي السوداني.

— Saddick Adams (@SaddickAdams)

انتقاد لمدرب منتخب مصر.

— فهد عافت

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق