مدرب كوت ديفوار يُعلق على مواجهة مصر في دور الـ16 بأمم إفريقيا

بطولات [5] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد المدرب الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن الأفيال ستستعد بكل قوة لمباراة مصر في كأس أمم فريقيا 2021.

وفازت كوت ديفوار على الجزائر بنتيجة (3-1) لتقصيها من البطولة، وتستعد الأفيال لمواجهة مصر في دور الـ16 لأمم إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. مدرب كوت ديفوار: الجزائر افتقرت للثقة وعلينا الاستمرار بنفس الأسلوب للنهاية

وقال بوميل في تصريحات نقلتها شبكة "Afropages" الإيفوارية: "نحن علينا الحفاظ على حالتنا الذهنية التي ظهرنا بها ضد الجزائر في مباراتنا القادمة".

وأضاف: "نحن الآن سيكون لدينا بضعة أيام من أجل العمل، سنحاول تحسّين نقاط ضعفنا، كما فعلنا، نحن خلال المباريات الثلاث في دور المجموعات تطورنا كثيرًا".

وواصل: "أمام مصر علينا الاستمرار في نفس المستوى وليس الهبوط، لأنه إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، يجب أن نكون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى، اعتبارًا من اليوم، سوف نستعد لدور الـ16 لأن المباراة ستكون صعبة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب أن نكون جاهزين وعازمين، لكن قبل ذلك، سوف نتعافى عقليًا وجسديًا من أجل المُضي قدمًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق