كيروش قبل مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم إفريقيا: لا نتوقع أقل من أداء رائع

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة للاعبي الفراعنة قبل مباراة كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2021.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ"16" بعد أن احتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة، فيما تأهلت كوت ديفوار إلى ثمن النهائي بعد تصدر المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضًا - كيروش: منتخب مصر يقدم كرة قدم جيدة في أمم إفريقيا.. وينقصنا شيء واحد

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد حان وقت المباريات الإقصائية تهانينا يا شباب، لقد فعلتموها وتستحقونها!".

وأضاف: "اليوم نحن علينا أن ندرك أن الاختلاف بين الفوز والهزيمة أصبح صغيرًا جدًا، حيث أن الفريق الفائز هو من يستطيع إحداث الاختلاف عندما يكون جاهزًا لبذل كل شيء ودفع ثمن النجاح".

وأنهى:" والقيام بما هو مُناسب للمجموعة ويرفع من تضحياته طبقًا لمستوى الطموحات سنخوص المباراة من أجل شيء سامي ولا نتوقع أقل من أداء رائع".

مصر تلاقي كوت ديفوار يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تُقام على ملعب "جابوما".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق