"باملاك للفيديو".. الإعلان عن طاقم حكام مباراة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم حكام المباراة التي ستجمع منتخب مصر مع كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا.

ووفقًا لما أعلنه كاف، فإن الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا للساحة في اللقاء، ويعاونه مواطنه أوليفير سافاري إلى جانب سليمان علم الدين من جزر القمر، مع هيلدر مارتينيز كحكم رابع.

وسيتولى الإثيوبي باملاك تسيما مهمة حكم الفيديو المساعد، ويعاونه كلا من المكسيكي فيرناندو جيريرو، والسنغالي الحاجي ماليك سامبا.

وكان مصدر داخل الاتحاد الأفريقي قد أكد في تصريحات سابقة ليلا كورة، أن ندالا سيتواجد على رأس طاقم حكام المباراة. طالع التفاصيل من هنا

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من أمم أفريقيا وصيفًا للمجموعة الرابعة خلف نيجيريا، بينما حسم منتخب كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة على حساب غينيا الإستوائية وسيراليون والجزائر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق