إثارة بركلات الجزاء.. غينيا الاستوائية لربع النهائي على حساب مالي

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل منتخب غينيا الاستوائية إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالتغلب على مالي بركلات الجزاء (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكانت الأفضلية طيلة المباراة واضحة لمنتخب مالي ولكن من دون خطورة فعلية على مرمى غينيا الاستوائية، كما ألغى الحكم بكاري جاساما ركلة جزاء احتسبها لمالي بعد العودة لتقنية الفيديو.

المباراة في المجمل كانت مملة ومن دون فرص كثيرة، لكن في ركلات الجزاء كانت مثيرة للغاية، بعدما امتدت لـ16 ركلة بين الفريقين.

وأهدر فالاي ساكو ركلة الجزاء الأخيرة لمالي، لتعم الفرحة جموع غينيا الاستوائية، ثم أوقفهم جاساما للتأكد من أن قدم الحارس كانت على خط المرمى ولن تُعاد الركلة.

لحسن حظ الغينيين ولسوء حظ الماليين، كانت قدم الحارس بالفعل على خط المرمى، لتتأهل غينيا الاستوائية رسميًا لربع النهائي.

بهذه النتيجة سوف يضرب المنتخب الغيني الاستوائي الذي يحقق أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته الإفريقية، موعدًا مع السنغال بربع النهائي.

ونٌقلت المباراة من ملعب أوليمبي لتقام بملعب أحميدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي بناء على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الفائز من هذه المباراة سوف يضرب موعدًا في نصف النهائي مع الفائز من مباراة تونس وبوركينا فاسو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق