أحدهم يغيب.. بطولات يكشف موقف الشناوي وشريف وحمدي فتحي من مواجهة المغرب

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بمنتخب مصر عن موقف الثلاثي الُمصاب محمد شريف وحمدي فتحي ومحمد الشناوي لاعبو الفراعنة من مباراة المغرب في كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة المغرب يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي في دور ربع نهائي من بطولة الكان.

وقال المصدر لـ "بطولات" إن محمد شريف أُصيب بجرح قطعي في الشفاة في مباراة كوت ديفوار، واضطر الجهاز الطبي للمنتخب لعلاج المهاجم الدولي بـ5 غُرز، وسيتدرب غدًا مع المجموعة بشكل طبيعي، وسيكون جاهزًا لـ مباراة المغرب.

وبالنسبة لحمدي فتحي، أوضح أن موقفه سيظل مُعلقًا حتى مران السبت الأخير قبل مواجهة المغرب حيث أن الجهاز الطبي لم يعط رد قاطع لكارلوس كيروش بوقف اللاعب من مباراة المغرب، وفي مران الغد وبعد الغد سيتم خضوع اللاعب لفحص طبي من أجل متابعة تطورات إصابته، وهل سيتعافى من إجهاد العضلة الضامة خلال اليومين المقبلين، أم سيحتاج لفترة أطول للعلاج.

وأردف: "موقف محمد الشناوي، لن يلحق مؤكدًا بمباراة المغرب، حيث أن الفحوصات الطبية الأخيرة لحارس مرمى منتخب مصر أكدت بأنه يحتاج من أسبوع لاثنين للتعافي من الإصابة، وتتحدد مدة الغياب بناء على استجابة اللاعب للعلاج، حيث إنه يُعاني من شد في العضلة الخلفية".

طالع أيضًا.. منتخب مصر: الشناوي يبدأ برنامجًا علاجيًا غدًا.. ويوضح سبب إصابته

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد نجح في تخطي كوت ديفوار بدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز عليه 5-4 بركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق