خليلهودزيتش يمنح لاعبي المغرب الأساسيين راحة قبل مباراة مصر في أمم إفريقيا 2021

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - منح المدرب البوسني، وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، لاعبي أسود الأطلس الأساسيين، راحة قبل مباراة مصر، في كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب المغرب يستعد للقاء مع منتخب مصر، مساء الأحد القادم، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن لقاءات ربع نهائي أمم إفريقيا 2021.

وحسب صحيفة "الصحراء" المغربية، فإن ثمانية لاعبين من اللذين شاركوا في مباراة مالاوي، غابوا عن الجلسة التدريبية التي أقيمت مساء الخميس وتدربوا بصالة الألعاب الرياضية (الجيم) داخل الفندق، باستثناء نايف أكرد وياسين بونو.

اقرأ أيضًا.. تحفيز لاعبي المغرب بمكافأة مالية ضخمة قبل مواجهة مصر في أمم إفريقيا

وأوضحت الصحيفة أن كل من أدم ماسينا، سفيان امرابط، سفيان بوفال، أشرف حكيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري بالإضافة إلى غانم سايس وعمران لوزا فضلًا عن سليم أملاح هم من تدربوا في صالة الألعاب الرياضية.

وفي نفس السياق ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن خليلهودزيتش فضل إراحة اللاعبين السالف ذكرهم بعد أن شعروا بإجهاد بدني بسبب مشاركتهم في مباراة مالاوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق