زيزو يتحدث عن.. عدم التسجيل مع المنتخب.. العروض الأوروبية.. أمنيته قبل مغادرة الزمالك

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، إنه لا يشعر بالضيق بسبب عدم التسجيل مع المنتخب الوطني خلال النسخة الماضية من كأس أمم أفريقيا.

واقتصرت الكرات التي سجلها زيزو بقميص المنتخب خلال النسخة المنصرمة من كأس أمم أفريقيا على ركلات ترجيحية.

وأضاف زيزو، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "اللعيب" على فضائية أم بي سي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس:"لا أبحث عن إنجاز شخصي بل أرى الأمر أنه كان سببًا في الصعود فالهدف العام مساعدة منتخب بلادي".

وردّا عما يُفضله كأس أمم أفريقيا وكأس العالم، قال:"أريد الاثنين لعبت للتتويج بكأس أمم أفريقيا وأريد الوصول لكأس العالم"، قبل أن يتطرق للحديث عن الزمالك بقوله:"كنت أريد الاستمرار بالنادي ولكن بنسبة 80% الذي جعل كل قلبي يذهب لنادي الزمالك هو والدي".

وتابع زيزو:"مستمر في نادي الزمالك حتى يصل عرضًا يليق بنادي الزمالك ثم نجلس ونتحدث، ولكن الآن لا أتحدث بصورة دبلوماسية فوصلني بالفعل عروضًا خلال الفترة الجارية من فرنسا وكان هناك متابعة من انجلترا وتواصلوا معي ومع وكيلي ولكن بداية فبراير لشهر يونيو لايوجد انتقالات".

وأتم لاعب الزمالك تصريحاته بقوله:"أركز مع نادي الزمالك، وأتمنى التتويج ببطولة أفريقيا قبل الرحيل عن الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق