طارق العشري: مبارياتنا المقبلة صعبة.. ومهند تحمل ما لم يتحمله الكبار في المنتخب

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، رضاه على أداء لاعبيه أمام نظيرهم الجونة خلال المباراة التي هُزموا بها بهدف.

وأضاف العشري، في تصريحات ببرنامج الماتش على صدى البلد:"لاعبو فريقي أدوا بصورة جيدة وأهدروا فرصًا كثيرة في الشوط الثاني ولدينا أزمة في التعامل مع إنهاء الأزمة ونعمل عليها والقادم أصعب ونشد على أيدي لاعبي طلائع الجيش لتحسين الأوضاع".

وتابع مدرب طلائع الجيش:"مباراة مصر المقاصة المقبلة صعبة ولكننا نبحث عن الثلاثة نقاط لتحسين موقفنا في جدول الدوري واستفدنا من بطولة الرابطة بشكل جيد ونجهز عددًا من اللاعبين في الفترة المقبلة"، قبل أن يوجه للاعب فريقه عقب إهداره ركلة ترجيحية مع المنتخب في نهائي النسخة المنصرمة من أمم أفريقيا بقوله:"قدر الله ماشاء فعل فهو تحمل ما لم يتحمله اللاعبون الكبار في ركلة الترجيح وتحمل مسؤولية كبيرة ومازالت خبرته الأفريقية ليست بالكبيرة وأقول لمهند نجوم العالم ضيعوا وليست أول أونهاية العالم ولكن لابد أن تتقبل الموقف وأنت لاعب كبير وبإذن الله تكون لاعبًا أساسيًا في المنتخب".

وأتم العشري تصريحاته بقوله:"المنتخب أدى بصورة جيدة في أمم أفريقيا وشخصية مصر ظهرت خلالها ولكن لابد من استغلال فرصة اللقاء الأول هنا أمام السنغال ولم نحصل على البطولة ولكن هناك مكاسب في اللاعبين الذين ظهروا خلال البطولة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق