باتريس بوميل عن عدم تدريبه منتخب مصر: كان الأمر شبه نهائي لكنهم اختاروا إيهاب جلال

بطولات [5] 0 تعليق 350 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضح المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، باتريس بوميل، سبب عدم تدريبه لمنتخب مصر بعد رحيل، كارلوس كيروش، عقب الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

ورحل كيروش عن الفراعنة في نهاية شهر مارس الماضي بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، حيث كان ينص عقده على الانتهاء التلقائي دون دفع أي شرط جزائي في حالة عدم الصعود إلى مونديال قطر.

وكان بوميل قد رحل عن صفوف كوت ديفوار في بداية شهر أبريل الماضي بعد انتهاء عقده هو الآخر، وفضل الاتحاد الإيفواري عدم استكمال الفرنسي للمهمة رغم استضافتهم لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 على أرضهم.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح بينهم.. موندو: برشلونة يحدد 4 مهاجمين مرعبين لتدعيم صفوفه

وتحدث بوميل مع شبكة "Foot Mercato" الفرنسية، وقال: "أعيش كل لحظة جيدًا في مسيرتي التدريبية".

وتابع: "كانت هناك اتصالات قبل أسابيع حول إمكانية تدريبي لمنتخب مصر".

وأضاف "ضاحكًا": "لا أعرف لماذا لم يتم ذلك بكل أمانة، كان الأمر قريبًا للغاية كما لو أنه مكتمل، لكن في اللحظات الأخيرة اختاروا تولي مدرب بيراميدز (إيهاب جلال)".

وواصل تصريحاته: "أتمنى له كل خير، منتخب مصر عملاق إفريقي يتعافى، ولدي عروض من خمس قارات مختلفة، لكني استمتع بالقليل من الوقت مع عائلتي، لكنني سأدرس تلك العروض وأتخذ القرار الصحيح لاستكمال مشواري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق