بطولات يكشف المدرب الأقرب لقيادة منتخب مصر الأولمبي

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن أقوى المرشحين لتدريب منتخب مصر الأولمبي وتولى قيادته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أسند مهمة دراسة ملفات المدربين المرشحين لقيادة المنتخب الأولمبي لعضوي مجلس الإدارة حازم إمام ومحمد بركات.

طالع أيضًا.. خاص.. اتحاد الكرة يصالح حازم إمام وبركات بـ منتخب مصر الأولمبي

وقال المصدر لـ"بطولات": "خالد جلال هو أقوى المرشحين في التوقيت الحالي، حيث أن المدرب حصل على أعلى تقييم من حازم إمام ومحمد بركات من القائمة المرشحة لقيادة المنتخب".

وأضاف: "يرى حازم إمام وبركات، أن خالد جلال يمتلك من الخبرات ما تُمكنه من قيادة المنتخب الأولمبي، كما أنه سبق وأن قاد الزمالك في فترة جيدة، وتُوج معه ببطولة كأس مصر 2018".

وتابع: "طريقة لعب البنك الأهلي، من الأمور التي زادت من حظوظ خالد جلال، حيث يرى الثنائي أن الفريق يُقدم أداء فنيا جيدا تحت قيادته، ويُجيد توظيف إمكانيات لاعبيه بالشكل الأمثل".

واختتم: "لم يعرض حازم إمام وبركات ترشيحهما للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومن المقرر أن يقدما ما توصلا إليه في غضون الأيام القليلة المقبلة ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق