وزير الرياضة يتابع استعدادات مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتور مدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، ومحمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، لمتابعة آخر استعدادات استضافة مصر للبطولة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو المقبل. 

تناول اللقاء الوقوف على آخر المستجدات لاستعدادات استضافة مصر للبطولة ومتابعة تنظيم الملعب لدخول الجمهور لمتابعة المباريات، وأكد وزير الرياضة أنه يتابع استعدادات مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية أولاً بأول. 

طالع | أشرف صبحي يكشف تفاصيل جلسته مع الخطيب ويصرّح: محمد صلاح سفيرنا الرياضي

وقال صبحي في تصريحات صحفية: "الدولة المصرية قادرة على استضافة اكبر البطولات الدولية والعالمية لما لديها من إمكانيات وطاقات الشباب وبنية تحتية على أعلى مستوى تسهل استضافة البطولات على أرض مصر". 

كما حضر اللقاء مجدي رشدي الوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة، وأحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة- قطاع الرياضة، والدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، والدكتور عبد الأول محمد، معاون الوزير لشئون البطولة، ومحمد الجزار مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق