مدافع مونتيري السابق: مواجهة الأهلي ستختلف عن "مباراة الخماسية" في مونديال الأندية.. ووجود أجيري ميزة لنا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدافع نادي مونتيري ومنتخب المكسيك السابق، ريكاردو أوسوريو، على القرعة التي أوقعت فريقه مرة أخرى أمام الأهلي في كأس العالم للأندية لعام 2021 والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك أوسوريو مع مونتيري 3 مرات في بطولة كأس العالم للأندية أعوام 2011، 2012 و2013 وكان آخر عامين قد شهدا مواجهتين أمام الأهلي انتهت بخسارة المارد الأحمر في الأولى 2-0 والثانية 5-1.

وتواصل "btolat.com" مع أوسوريو للحديث عن مباراة الأهلي مه فريقه السابق وقال: "بالتأكيد المواجهة المقبلة ستكون مختلفة تمامًًا عما حدث في عامي 2012 و2013".

اقرأ أيضًا.. عضو مجلس الأهلي عن الهجوم ضد أبو تريكة: عالم يتظاهر بالتحضر

وتابع: "هناك تغيير كبير قد طرأ على مونتيري من حيث اللاعبين والأداء وكذلك المدربين، أعتقد أن الأهلي حدث له نفس الشيء، نظرًا لفارق السنوات".

وعن وجود أجيري كمدرب لمونتيري وهو يعلم الكثير عن لاعبي الأهلي لتواجدهم معه في السابق أثناء فترة تدريبه منتخب مصر، قال: "خافيير مدرب كبير هنا في المكسيك، لقد درب المنتخب لفترتين وشارك في كأس العالم مرتين (2002 و2010)، وسبق أن تدربت تحت قيادته وأعرف أسلوبه جيدًا".

وأضاف: "بالتأكيد ستكون معرفة أجيري بطبيعة اللاعبين المصريين ميزة له قبل مواجهة الأهلي ومونتيري وسيظهر كل خبراته التدريبية في الدوري الإسباني وآسيا وإفريقيا خلال المباراة".

وعن توقعاته لنتيجة المباراة بين الأهلي ومونتيري وهل تؤثر نتيجة 5-1 الأخيرة على المواجهة المقبلة؟، أجاب: "لا أستطيع التوقع الآن، لأن المباراة ما زالت في فبراير ونحن في ديسمبر والكثير من الأشياء قد تتغير سواء من حيث المستوى أو النتائج لذلك أريد أن أقول إن النسبة بين الفريقين متساوية 50-50".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق