أكثر 5 فرق استحواذًا في الدوري المصري.. بيراميدز الأول ومركز صادم لـ الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انقضت أول 6 جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز قبل الدخول في فترة التوقف الحالية، بسبب التزام منتخب مصر بالمشاركة في كأس العرب.

وشهدت الـ6 جولات الأولى تأجيل مباراتين فقط، وهما مباراة بيراميدز أمام إنبي، ومباراة المصري أمام مصر المقاصة، بسبب ارتباط بيراميدز والمصري بخوض الدوري الإقصائي من كأس الكونفدرالية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في أول 6 جولات، ويأتي بيراميدز ثانيًا برصيد 13 نقطة، وهو نفس عدد نقاط الزمالك صاحب المركز الثالث.

طالع | حوار | كيفين جونسون: رحلت عن الأهلي قبل أن نؤذي بعضنا.. ولدي رسالتين للخطيب والجماهير

ورغم تصدر النادي الأهلي لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إلا أن المارد الأحمر ليس أكثر فريق استحواذًا على الكرة في أول 6 جولات، بل أنه ليس في المراكز الـ4 الأولى من الأساس.

ويحل نادي بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال في المركز الأول، من حيث نسبة الاستحواذ رغم خوضه 5 مباريات فقط، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع من حيث نسبة الاستحواذ.

ترتيب أندية الدوري المصري من حيث الاستحواذ

  1. بيراميدز بنسبة 62%
  2. فيوتشر بنسبة 59%
  3. الجونة بنسبة 56%
  4. الزمالك بنسبة 55%
  5. الأهلي بنسبة 54.5%

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق