أحمد ياسين: تعجبت من استبعاد كيروش لـ ثنائي الأهلي والزمالك.. وأتمنى الاحتراف في البرتغال

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمنى أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الانتقال لصفوف الأهلي أو الزمالك أو الاحتراف خارجيًا في الدوري البرتغالي تحديدًا خلال الفترة المقبلة في مسيرته الرياضية.

وكان أحمد ياسين قد شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، كما استدعاه البرتغالي كارلوس كيروش في القائمة الأولية للفراعنة في كأس أمم إفريقيا لكن استبعده من النهائية.

وقال أحمد ياسين أثناء استضافته ببرنامج "البلدوزر" المذاع على قناة "الشمس": "أتمنى الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك، وأرغب في الاحتراف الخارجي بالدوري البرتغالي، أراه مناسبا لي".

وأضاف: "لا يوجد خلافات بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر مع كيروش، محمد شوقي يقوم بأعمال الترجمة للاعبين وهذا سبب قربه من المدرب البرتغالي".

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات مصر في كأس أمم إفريقيا 2021

وواصل مدافع البنك الأهلي: "الهدف الأساسى للمدرب كارلوس كيروش هو التأهل إلى بطولة كأس العالم".

وتابع: "أحمد حجازى اتصل بي لدعمي بعد الخروج من القائمة النهائية لكأس أمم إفريقيا".

وأردف: "طلبت من محمد صلاح القميص الخاص به وقام بالتوقيع عليه، ولا يوجد معاملة خاصة له في المنتخب".

واختتم: "تعجبت من عدم انضمام الثنائي محمد مجدي أفشة وطارق حامد لقائمة منتخب مصر، لأنهما لاعبان مميزان ويظهر ذلك من خلال أدائهما في الدوري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق