مجدي عبد الغني: زوجة موسيماني "العائق الوحيد" أمام تجديد عقده مع الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، أن مفاوضات القلعة الحمراء لتجديد تعاقد بيتسو موسيماني شهدت أزمة كبرى بسبب الخلاف حول مطالب مويرا زوجته ووكيلة أعماله.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "الأزمة تكمن في مطالب زوجة موسيماني في الحصول على عمولة كبيرة للغاية تصل إلى 300 ألف دولار أي ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري وهو مبلغ كبير للغاية حتى يتم تجديد عقد المدير الفني".

موسيماني: نلعب كأس الرابطة بفريق عديم الخبرة.. وكل الفضل للشباب الشجعان

وأضاف: "الأهلي رفض دفع العمولة الكبيرة التى طلبتها زوجة موسيماني حتى يقوم الأخير بتجديد عقده مع النادي خاصة وأن الأهلي لم يعتاد دفع هذه العمولات وحتى لو دفعها عند التعاقد مع مدرب أجنبي أو تجديد عقده لا تكون مُبالغ فيها كما هو الحال في طلب مويرا".

وأتم: "المثير في الأمر أن الأهلي اتفق تقريبًا مع موسيماني بشأن المقابل المالي الذي سيحصل عليه بعدما تم الاتفاق على 180 ألف دولار شهريًا، وكذلك الشرط الجزائي الذي ستكون قيمته 6 أشهر لكن الخلاف الوحيد حالياً هو عمولة زوجة موسيماني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق