مواعيد مباريات الأهلي في شهر مايو.. حلم الثالثة ومواجهات هامة في الدوري المصري

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق الكرة بالأهلي لخوض مباريات صعبة خلال شهر مايو الجاري ضمن منافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

ويتأهب لاعبو الأهلي لمواجهة وفاق سطيف مساء السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب استاد الأهلي وي السلام.

ويحاول الأهلي خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وحصد اللقب الحادي عشر في تاريخه.

كما يرغب الأهلي في استكمال منافساته بالدوري المصري، خاصة مع تراجع نتائج الفريق الأخيرة والهزيمة أمام المصري والتعادل خلال مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

طالع | موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا: وضع الأهلي صعب في الدوري.. وشيء واحد يُقلقني

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه 33 نقطة جمعها من 14 لقاء حقق الفوز في 10 و3 تعادلات وهزيمة وحيدة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في شهر مايو

الأهلي أمام وفاق سطيف

الأهلي ضد وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام يوم السبت الموافق 7-5 في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد وفاق سطيف

الأهلي ضد وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام أحد يومي السبت أو الجمعة 13 أو 14 مايو الجاري.

الأهلي ضد البنك الأهلي

ويواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء 18 مايو، في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي وإنبي

ويلتقي الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري، يوم السبت الموافق 21 مايو، في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد إيسترن كومباني

وتُلعب مباراة الأهلي مع ايسترن كومباني يوم الأربعاء الموافق 25 مايو، في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد المقاولون العرب

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد الموافق 29 مايو، في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم متابعة مواعيد مباريات الاهلي القادمة محدث باستمرار من هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق