أسامة نبيه: المنافسة بين الزمالك والأهلي في الدوري ستكون شرسة.. ونريد حقوقنا

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك أن المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز مشتعلة خلال الموسم الحالي، وذلك بعد فوز فريقه على ايسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب المقاولون العرب.

وقال أسامة نبيه خلال في تصريحات قناة "أون تايم سبورتس1": "المباريات الصعبة في شهر رمضان، نظرًا لحالة الصيام والمجهود يكون مُضاعفًا، وأحمد الله على أننا حققنا العلامة الكاملة في الشهر الكريم، فيما عدا مواجهة فاركو".

وأضاف: "النتائج التي تحققت تُعطي مؤشرًا أن المنافسة ستكون شرسة، والفارق أصبح 8 نقاط مع الأهلي، والمنافسة ستصبح شديدة".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى عن عرقلة لاعب الزمالك أمام إيسترن: الحكم قال إنها غير صحيحة مثل ركلة جزاء الأهلي

وواصل: "الزملكاوية سعداء في ليلة العيد بفوز اليوم أمام فريق محترم تمكن من التعادل معنا حتى تخلوا عن الحذر الدفاعي وحققنا الفوز".

وأردف: "من المؤشرات الجيدة هي التأخر في النتائج أو التعادل ثم العودة والفوز، وهذا يدل على الإصرار الشديد".

وتابع: "درسنا الخصم وفيريرا يُغير قراراته وتفكيره كثيرًا خلال المباراة، الخصم تخلى عن الحذر الدفاعي وطمع في المباراة، لكن تغييرات المدرب البرتغالي كانت إيجابية".

واستأتف: "لا نريد أكثر من حقوقنا، في ألعاب كثيرة تقنية الفار أوقات تستدعي الحكم وأوقات لا، ننتظر رأي الخبراء التحكيميين في كرة عمر السعيد، نُطالب بحقنا، سنتعب ونشقى ونُجاهد لكي نفوز بالدوري للمرة الثانية على التوالي".

وأكمل مدرب الزمالك: "سيف الجزيري بدأ شكله يتغير، عاد في مباراة المصري ومستواه اليوم كان جيدًا".

واختتم: "الفريق سيحصل على 3 أيام راحة ثم سنعود ونستعد لمواجهة قوية أمام إنبي، الدور الثاني سيكون أصعب بكثير من الدور الأول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق