جمال الغندور يكشف مدى أحقية الزمالك في ضربة جزاء أمام إيسترن ورأيه بشأن ركلة الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جمال الغندور الحكم السابق مدى أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء أمام إيسترن كومباني في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد ضمن منافسات الدوري المصري.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إيسترن كومباني

وقال الغندور خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، وعرقلة لاعب الزمالك أمام إيسترن كومباني في الحالتين لا يوجد ركلة جزاء".

عرقلة عمر السعيد ومطالبة لاعبي الزمالك بركلة الجزاء

وأضاف: "الاختلاف حول بعض القرارات التحكيمية شىء صحي ومتواجد في الكرة حتى بين الحكام وبعضهم البعض".

وتابع: "الحكام المصريين يشعرون بالضغوط في الوقت الحالي بسبب تأثير (السوشيال ميديا)، وكان الأمر يختلف قبل وصول تقنية الفيديو".

وأكمل: "نجاح منظومة الـVAR يتوقف على 3 عوامل، وهم الناقل التلفزيوني كعامل أول، والشركة المتعاقدة على إدارة تقنية الفيديو، والمنظم المتحكم في زوايا التصويربالإضافة للحكم، ولابد من تكامل هذه العناصر".

وأردف: "كنت أشرف على هذه العوامل وقتما كنت رئيسًا للجنة الحكام، ولا أعلم إن كانت هناك رقابة من اللجنة في الوقت الحالي، لخلق حالة من التناسق بين هذه العوامل الثلاثة أما لا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق