كشري: الأهلي مثل الفرق الصغيرة مع موسيماني.. وتعجبت من قرار الخطيب

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد كشري لاعب الأهلي السابق، على أهمية قرار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بدخول الفريق الأول لكرة القدم في معسكر مغلق قبل مواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة القارية، يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو الجاري.

وقال كشري خلال تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "كان من المفترض أن يطلب موسيماني هذا المعسكر من أجل تصحيح أداء الفريق وتطويره، تعجبت من القرار لأنه جاء من الإدارة وليس المدرب".

طالع أيضا.. طه إسماعيل منتقدًا موسيماني: الأهلي "واقع" بسبب الإجازات.. وما حدث الموسم الماضي يتكرر الآن

وتابع: "لم أفهم نهائيًا الطريقة التي لعب بها الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا، من الواضح أن اللاعبين يعانون أيضًا على المستوى البدني والدليل الإصابات التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى غياب الروح لديهم، وهذا ما لم نعتد عليه في القلعة الحمراء".

واختتم: "هناك العديد من الأمور السلبية داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، هناك لاعبون يشاركون ولا يستحقون هذه الفرصة، المارد الأحمر أصبح يقدم كرة قدم كالفرق الصغيرة غير القادرة على بناء الهجمات، واعتماده الوحيد على الكرات الطولية".

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق