كاف يُقرر إيقاف مهدي عبيد بعد واقعة مباراة الأهلي والرجاء

بطولات [3] 0 تعليق 911 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قررت إيقاف الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شريف، بسبب الخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي في 16 أبريل الماضي، قد انتصر على الرجاء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام we الأهلي"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأهلي تقدم في النتيجة أولًا من ركلة جزاء احتسبها الحكم، وسجلها عمرو السولية بنجاح في الدقيقة 13، وسط اعتراض شديد من لاعبي الرجاء، لكون الكرة ارتدت من ساق المدافع وليس يده.

اقرأ أيضًا.. "ماركا" تتهكم على حكم مباراة الأهلي والرجاء: يحتاج إلى نظارات

حكم المباراة الكونغولي جان جاك ندالا، احتسب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بقرار من الحكم الجزائري مهدي عبيد.

صحيفة "أسود الأطلس" المغربية في نسختها الفرنسية، قالت إن لجنة  الحكام اتخذت قرارًا بإيقاف عبيد بسبب تضليل ندالا، على حد وصف الصحيفة.

وقالت الصحيفة إن إيقاف الحكم الجزائري البالغ من العمر 42 عامًا، سيكون مؤقتًا، لحين التحقيق في الأمر.

وأوضحت الصحيفة أن مهدي عبيد سيتعين عليه المثول أمام لجنة الانضباط بالكاف من أجل الاستماع إليه في هذه القضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق