وائل جمعة يشيد بلاعب الأهلي بعد رباعية وفاق سطيف: قدم أفضل مباراة منذ انضمامه للفريق

بطولات [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق على الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على وفاق سطيف الجزائري اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتسح الأهلي نظيره وفاق سطيف برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في جولة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال وائل جمعة خلال ظهوره بالاستوديو التحليلي على قناة "بي إن سبورتس": "وفاق سطيف كان أفضل في المباريات الماضية على عكس أدائه اليوم وكان على مستوى الدفاع أفضل من الأهلي".

وأضاف: "أنا سعيد بعودة الروح، نحن نريد الفريق بهذا الشكل، قميص الأهلي يزن فرق ونحتاج من اللاعبين ألا يقصروا".

وتابع: "إدارة الأهلي هي الوحيدة في إفريقيا التي توفر كل شيء  للاعبين والجهاز الفني، هذا النادي كيان ونظام، وفوز اليوم مهم ويقرب الفريق من المباراة النهائية بنسبة 99%".

واختتم: "هذه أفضل مباراة لبيرسي تاو مع الأهلي، أتمنى ألا يتوقف أداء اللاعبين وروحهم اليوم عند هذا اللقاء فقط، نحن لم نعتد المساومة بين الفوز أو الأداء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق