مدرب نهضة بركان: أُحب لاعبًا واحدًا في الأهلي.. واستضافة المغرب لنهائي إفريقيا غير عادل

بطولات [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فلوران إبينجي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي نهضة بركان المغربي، عن شكاوى منافسيه من الحكام في مبارياته، مؤكدًا أن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد على ملعب الأخير أمر غير عادل.

وقال فلوران إبينجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": اعتراض المصري ومازيمبي على حكم المباراة أمام نهضة بركان؟ لا أريد الحديث عن الحكام، لأنني لم أعتد الحديث عن أزمات الحكام، أحيانًا قراراتهم تكون لصالحك أو ضدك، إذا خسر الفريق فإنك تعتقد ان الحكم لم يكن في صالحك".

طالع | طاقم فار مصري.. الكشف عن حكم نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان وأورلاندو بايراتس

وأضاف: "حققنا الفوز على النادي المصري لأننا كنا نستحقه، خاصة في المباراة الأولى، وكان ممكن أن نحرز 4 اهداف في اللقاء الثاني".

وأردف: "أما عن مباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا، فستكون مباراة جيدة، أتطلع لمشاهدة هذا النهائي، وأتمنى من قلبي التوفيق والنجاح لهذه المباراة".

وواصل: "الأهلي أفضل فريق في قارة إفريقيا لسنوات طويلة، وحقق بطولات متعددة وبطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه أفضل فريق في المغرب وهو الوداد، لديهم مدير فني جيد يؤدي بشكل مميز وستكون مباراة قوية، ولا أعلم من الذي سيفوز لأن الفريقين يستحقان النهائي".

واستطرد: "إقامة نهائي إفريقيا بالمغرب يعزز من فرص الوداد للفوز بالبطولة، سيلعب الوداد في ملعبه وبين جماهيره، وهذه ميزة لصالح الوداد، وستكون الجماهير اللاعب رقم 12 في المباراة".

وأتم: "إذا طلب مني مواجهة أورلاندو في نهائي الكونفدرالية بجنوب إفريقيا سأوافق وأخوض المباراة، ولكن سيكون أمرًا غير عادلًا، وكمدير فني سأبذل كل ما لدي ولن أستطيع فعل أي شيء، لأن كاف هو من سيقرر وليس أنا".

واختتم: "الأهلي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، الفريق لعب بشكل جماعي، ولكن أحب أحد اللاعبين في الأهلي وهو علي معلول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق