ضياء السيد: الأهلي أقوى من الوداد.. وأخشى عليه من التحكيم

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، عن مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه يخشى على الأحمر من التحكيم في هذه المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي يوم 30 مايو الجاري، والتي تقام بالمغرب في نهائي البطولة القارية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي ولاعبيه أقوى من الوداد المغربي، ويجب تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري، لدي ثقة في اللاعبين، وأقول لبيتسو موسيماني المدير النفي بأنه لا تتعجل على عودة الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج".

وأضاف: "الأهلي أقوى من الوداد ليس بالحديث، ولكن الفوارق كبيرة بين الفريقين، وأرى أن الفارق الذي سيكون أعلى مننا هو حضور الجمهور والملعب و(ربنا يستر من الحكم)".

طالع أيضًا.. عصام عبد الفتاح يكشف عن حكم مباراة الأهلي والوداد.. قرار رسمي

وتابع: "رأيت كل حكام إفريقيا في كأس امم إفريقيا حتى فيكتور جوميز هناك أشياء (بيطنش فيها)، ولكن جوميز أفضلهم".

وأردف: "بكاري جاساما حكم جيد، ولكن عندما يريد (يخلص عليك هيخلص) شعرت بذلك في مباراة نيجيريا، وأخشى على النادي الأهلي، أكثر شيء من التحكيم والفار في نهائي إفريقيا".

وأختتم: "هل نحن (لسه بنقول روح الفار) عيب كرة القدم لا تدار بهذا الشكل وهذا عيب في حق التحكيم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق