بعد عدم رد كاف على الأهلي.. اجتماع حاسم من الخطيب بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع غداً الأحد، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بالمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد، يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في المغرب بملعب محمد الخامس.

وجه محمود الخطيب، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا ظهر اليوم برئاسة محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن.

طالع | الأهلي يوجه 6 مطالب إلى كاف بشان نهائي دوري أبطال إفريقيا.. شروط صارمة ومهلة للتنفيذ

كما أن كاف لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، والتي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها ونصف سعة الاستاد، وكذلك مسئوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر.

وبالإضافة إلي طلب إسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ« VAR» من أوروبا، وبناءً عليه تمت الدعوة للاجتماع المشار إليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق