أول تعليق من الأهلي على أنباء توقيع أشرف بن شرقي وضمه مجانًا

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة الحصول على توقيع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، مجانًا.

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال أمير توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وكل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهادات غير موجودة على أرض الواقع".

اقرأ أيضًا بالأسماء | 3 صفقات تدعم مُخطط الأهلي لإفساد ميركاتو الزمالك في الموسم الجديد

وأكمل: "بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه".

واختتم: "كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا".

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرح في وقت سابق بإغلاق ملف التجديد لأشرف بن شرقي، ورحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق