مساعد فايلر: الأهلي افتقد نقطة قوة مهمة أمام الوداد.. وأتمنى العودة مجددًا

بطولات [4] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ديفيد سيزا المدرب العام السابق للأهلي، عن خسارة المارد الأحمر للقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

وخسر الأهلي من الوداد، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال سيزا خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "تابعت المباراة عن قرب لأنها كانت صعبة بسبب لعب الأهلي في الدار البيضاء وليس في القاهرة، ولكن هذه هي كرة القدم، فاز الأحمر ببطولتين متعاقبتين وكان على وشك حصد اللقب الثالث ولكن لم يحدث".

وأضاف: "الأمر صعب جدًا، الفريق لم يكن لديه الإمكانية للدفع بعمرو السولية وهو لاعب هام ومحوري، ومن الصعب أن يلعب الأهلي بدونه، وهذه كانت نقطة قوة افتقدها الفريق".

وتابع: "لم أكن سعيد بلعب المباراة في الدار البيضاء، ولكن على المستوى الفني الوداد فريق جيد، لكن الأهلي مستواه أكبر".

وبسؤاله ماذا لو كانت المباراة في ملعب محايد، أوضح: "أعتقد أن الأهلي في هذه اللحظة هو الأفضل في إفريقيا لأنه بطل آخر نسختين، المباراة كانت صعبة وقوية جدًا والهدف المبكر كان صعبًا ورد فعل الأهلي لم يكن كافيًا ولم يظهر بالشكل الذي نعرفه".

وأردف: "تفاجأت بقرار فايلر بالرحيل عن الأهلي، لكن كان التوقيت صعبًا، فايلر كان سعيدًا في الأهلي لكن بعد جائحة كورونا الأمر كان صعبًا، فايلر ظل في القاهرة أكثر من 3 أشهر ولم يتمكن من رؤية عائلته، وبسبب الجائحة قرر مغادرة مصر، وهذا أمر مؤسف، هو الآن في اليابان ويؤدي بشكل جيد".

واستطرد: "لم انضم لـ جهازه مع الفريق الياباني، بسبب أنه حان الوقت لأكون مديرًا فنيًا، وحاليًا أبحث عن فرصة جيدة، وأتواصل مع فايلر بشكل دائم".

طالع | مساعد فايلر: لا أمانع تدريب الزمالك.. وربما أعود إلى الأهلي مستقبلًا

وأكمل: "فايلر هو دائمًا يتابع الأهلي لأنه كان مديرًا فنيًا للفريق، ودائمًا المدرب يكون مهتمًا بناديه القديم، فايلر ممتن للفرصة الكبيرة التي أعطاها له الأهلي لأنه يعرف أن الأحمر فريق كبير وعظيم في إفريقيا".

وواصل: "ميشيل يانكون سعيد في الأهلي وانا أتواصل معه دائمًا، هو مدرب حراس جيد ويعيش قصة جميلة في مصر، وأتمنى في المستقبل أن أعود إلى مصر والعمل مع الأهلي".

وعن موسيماني، أتم تصريحاته: "أعتقد أنه فاز ببطولتي دوري الأبطال وهذا أمر هام لأنها البطولة الأقوى في القارة، وخسر بطولة ولكن هذه كرة القدم وهذا لا ينفي أن الأهلي فريق عظيم، وعلينا أن نتعلم من الخسارة ولا يوجد أي فريق في العالم يفوز بكل البطولات، موسيماني في الوقت الحالي عليه أن يفوز بالدوري المصري، لأن حامل اللقب هو الزمالك وعليه أن يستعيد اللقب مرة أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق