رمزي صالح: بصمات موسيماني لم تأت بثمارها مثل فايلر.. وهذا ما ينقص لاعبو لأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رمزي صالح حارس مرمى الأهلي السابق، إن المارد الأحمر كان في أسوأ مستوى له أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن موسيماني لم تظهر بصماته على أداء الفريق.

وفشل الأهلي في تحقيق اللقب الثالث على التوالي بعد أن تلقى هزيمة من الوداد المغربي بثنائية دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال رمزي صالح في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "لقد تفاجأت بمستوى الأهلي خلال مواجهة الوداد، لم نعتد على هذا المستوى من المارد الأحمر".

وتابع: "مشكلة موسمياني هو تسلم الفريق من رينيه فايلر المدير الفني السابق، الأخير كانت لديه بصمات عديدة على اللاعبين قبل رحيله، وعندما حاول المدرب الجنوب إفريقي وضع بصماته الخاصة، لم يأت الأمر بثماره".

طالع أيضا.. موسيماني: أتلقى خطابات من رئيس كاف حتى الآن.. وواقعة الميدالية تُشبه الدفاع عن النفس أمام مُجرم

وواصل: "موسيماني أيضا لديه مشكلة في اختيارات اللاعبين الأجانب، أغلب اللاعبين الذين اختارهم لم يقدموا ما يشفع لهم حتى الآن".

وأردف: "الجيل الحالي بالنادي الأهلي يفتقد اللاعب الذي يستطيع تقديم الحلول الفردية عندما لا يكون الفريق في أفضل أحواله، ويعاني أيضا من مشكلة عدم الاستمرارية على الأداء والمستوى الفني المرتفع".

واختتم: "مجموعة اللاعبين بالنادي الأهلي حاليا قدموا إنجازات عديدة، ولكن ينقصهم الثبات على المستوى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق