موسيماني ينتقد مدرب جنوب إفريقيا بسبب بيرسي تاو: لا أريد أن أكون الشخص السيء

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، مدرب منتخب جنوب إفريقيا الأول بسبب تصريحاته بشأن مستوى جناح المارد الأحمر، بيرسي تاو.

وانضم بيرسي تاو في صيف العام الماضي قادمًا من برايتون في الدوري الإنجليزي مقابل 1.8 مليون يورو، ولكن عانى الجنوب إفريقي الدولي من سوء حظ بسبب الإصابات.

اقرأ أيضًا | مدرب غينيا: لست سعيدًا بالاستقبال.. ولا يوجد استعداد خاص لـ محمد صلاح

وتحدث موسيماني عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "iDiskiTimes" الجنوب إفريقية، وقال: "لقد نأيت بنفسي ولم أقل أي شيء عن هوجو بروس، لم أقل أي كلمة عنه".

وتابع: "لا أريد أن أكون هذا الشخص السيء، الذي لم يحقق النجاح مع منتخب جنوب إفريقيا ويبدأ الآن في انتقاد مدرب الأولاد، لا أحب أن أفعل ذلك أبدًا، لم انتقد أي مدرب للمنتخب في الفترة الماضية، لأنني كنت في مكانهم وأعلم ما يمرون به".

وأضاف: "لقد قال بروس بعض الأشياء، أعلم أن بعض المدربين المحليين لم يكونوا سعداء بطريقته معهم، علاقاته بهم، الطريقة التي يتعامل بها معهم، خاصة تقارير الإصابات والتدريبات التي يحتاجون لها".

وواصل تصريحاته: "عندما كنت مدرب جنوب إفريقيا، كانت هناك رؤية لأين سنذهب، إلى أين نعتقد يجب أن يتجه في المستقبل، وما يجب أن يكون، لقد كنت أخوض الكثير من المباريات وأكتب التقارير وأقدمها لمدربي الأندية".

واستمر: "قرأت أن رولاني موكوينا لم يكن سعيدًا بعودة اللاعبين مصابين ولا توجد تقارير، ماندلا نكازي أيضًا، إذا لم أكن مخطئًا، لذلك كان هناك الكثير من الأزمات بين الطرفين".

وأكمل: "لقد أبقيت نفسي بعيدًا، لكن عندما اشترينا بيرسي تاو، جاء لنا مصابًا من منخب جنوب إفريقيا، لم أحصل على أي تقرير بشأن إصابته، أرد أن أعرف ماذا حدث، أين أصيب، صور الأشعة، نحن بحاجة إلى تعاون أكثر من ذلك، لم يكن هناك أي تقرير لكني لا أرغب في أن أثير هذا الأمر عبر الإعلام، احترمه، فهو مدرب فاز بكأس أمم إفريقيا مع الكاميرون وأسطورة في بلجيكا".

وأتم: "لقد قال إن بيرسي تاو سيحتاج إلى 4 أشهر بعيدًا عن كرة القدم، ولكني قلت أريد أن يعود للمشاركة في المباريات الأسبوع المقبل، فماذا سأقول عنه؟ لكنه في النهاية مدرب منتخبنا ويجب أن ندعمه واعتقد أنه مستمر هنا لمدة 6 سنوات، لذلك دعونا نتحلى بالصبر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق