عصام عبد الفتاح: سنختار حكم مباراة القمة من 3 جنسيات أوروبية

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 19 يونيو المقبل في إطار مباريات المسابقة الأكبر على المستوى المحلي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون تايم سبورت": "تواصلنا مع أكثر من دولة، وطاقم التحكيم سيكون أجنبيًا لأن النادي الأهلي طلب ذلك، واتحاد الكرة وافق على هذا الطلب، وسيكون من الدوريات الخمس الكبرى".

وأكمل: "هناك 3 دول، إسبانيا وإيطاليا، والدولة الثالثة احتمال كبير تكون ألمانيا، سيوافقون، سنفاضل بينها ونختار".

وعن تقنية الفار في مباريات الكأس، قال: "لو لدينا تقنية الفار سنستخدمها، والمباريات الكبيرة متعارف عليها، وكيف سنلعب مباريات كبيرة دون تقنية الفار؟، كأس مصر الجديد والقديم سيلعب بالتقنية".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك بشأن رفض خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري

وعن تطورات الحالة الصحية للحكم الشاب وائل فاروق بعد تعرضه لحادث مروع، قال: "حالته كانت صعبه أمس، واليوم تحسنت ولديه وعي أفضل بكثير من الأمس، اتحاد الكرة سيتكفل بجميع تكاليف علاجه، ونتمنى له الشفاء العاجل".

وتطرق للحديث عن الحكام في تصفيات كأس أمم إفريقيا فقال: "محمد عادل كان متواجدًا في مباراة الجزائر وأوغندا، وحاليًا يعطون الفرصة لمعظم الدول بمشاركة طاقم واحد ققط، ولكن في كل جولة سنكون متواجدين بإذن الله".

وعن موعد بدء استعداد محمود أبو الرجال لبطولة كأس العالم، قال: "هو لديه معسكر بعد 4 أيام، تحت إشراف الاتحاد الدولي، وغالبًا هو المعسكر النهائي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق