اتحاد الكرة: ليس هناك شرط بمشاركة محمد صلاح أمام كوريا.. وراسلنا كاف 6 مرات بشأن أزمة الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن تفاصيل موقف محمد صلاح من المشاركة في لقاء كوريا الجنوبية الودي، موضحًا تفاصيل أزمة عدم إرسال خطاب لـ وزارة الرياضة بشأن استضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد العطار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "الإمارات سوف تستضيف مباراتي السوبر المصري عن الموسم الماضي والموسم الحالي، والشركة الإماراتية تركت لنا تحديد موعد المباراتين وفقًا لظروف المسابقة والجدول عندنا". 

وبسؤاله عن مباراة مصر وكوريا الودية المقبلة، أجاب: " الاتفاق بين الاتحادين الكوري والمصري بشأن المباراة الودية لم يكن يشترط مشاركة لاعبين معينين، ولكن هناك اتصالات ودية للسؤال عن محمد صلاح كمشجعين ويتمنون أن يتواجد في المباراة، لكن كتعاقد ليس هناك شرط للمشاركة".

وحول خطاب اتحاد الكرة لـ وزارة الرياضة وتجاهل استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضح: "عادة نحن نطلب استضافة البطولات المجمعة، وعندما رغب بيراميدز في استضافة نهائي كأس الكونفدرالية وضعناه في الخطاب، ولو كان النادي الأهلي أرسل لنا طلبًا كنا سنرسله للوزارة". 

واستطرد مدير اتحاد الكرة: "لا يوجد أي مكسب لنا لو تعمدنا إخفاء الخطاب عن الأهلي، ولكن قبل كل بطولة اللوائح ترسل لجميع الأندية المشاركة وفيها كافة الشروط". 

وأكمل: "كل ناد يكون عنده خلفية عن كل الشروط حتى المباراة النهائية، وأن أي دولة من حقها طلب استضافة المباراة". 

وبشأن كيف وصلت المعلومة لـ بيراميدز ولم تصل للأهلي، أردف: "من بداية البطولة كل الشروط تم إرسالها للأندية حتى المباراة النهائية، وهذا نفس الذي حدث في الموسم الماضي". 

طالع.. مستند | مصدر يكشف نص خطاب اتحاد الكرة لـ وزارة الرياضة بشأن استضافة البطولات الإفريقية

وأضاف: "أرسلنا للاتحاد الإفريقي أكثر من خطاب بضرورة أن تكون المباراة النهائية في ملعب محايد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأرسلنا خطابات كثيرة لمساندة موقف النادي الأهلي، وارسلنا للاتحاد الدولي أيضًا خطابات بعدم إقامة المباراة على ملعب أي بلد طرفها أندية المربع الذهبي". 

وواصل: "الاتحاد الإفريقي لم يكن يرد علينا، والاتحاد الدولي قال إن هذا شأن داخلي وليس لـ فيفا أي دخل، وعدد الخطابات التي أرسلها الاتحاد المصري لـ "كاف" بشأن هذا الملف حوالي 6 خطابات ومثلها لـ فيفا". 

واختتم: "عيب أن يُقال هاني أبو ريدة طلب إخفاء الخطاب عن الأهلي، هذه معلومة ليس لها أي أساس من الصحة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق