مجدي عبد الغني: الأهلي يرصد مليون و500 ألف دولار لضم شبيه علي معلول

بطولات [3] 0 تعليق 789 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، تكثف اتصالاتها مع نظيرتها في الترجي الرياضي التونسي لضم لاعب الفريق في الموسم الجديد.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعدادًا للموسم الجديد، خاصة في بعض المراكز مثل وسط الملعب والظهير الأيسر.

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "مسؤولو الأهلي يكثفون الاتصالات مع الترجي من أجل التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة".

وأوضح عبد الغني أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته مليون و500 ألف دولار للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان.

طالع أيضا.. إنبي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم جون إيبوكا

وأشار لاعب الأهلي الأسبق، إلى أن بن رمضان يُعد واحدًا من أهم الصفقات المرشحة للانضمام إلى المارد الأحمر، مُشددًا على قدراته الفنية العالية وشخصيته القوية والقيادية تتشابه مع علي معلول.

وعلى جانب أخر، أكد عبد الغني أن الأهلي قرر إعارة مصطى شوبير حارس الفريق لأحد الأندية المحلية خلال الموسم المقبل، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

وشدد على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رحب بهذه الخطوة، إذ يرى أن إعارة مصطفى شوبير سوف تُكسبه مزيدًا من القدرات والإمكانيات الفنية التى سيحتاج إليها الفريق عندما يعود له بعد اانتهاء الإعارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق