عبر زووم.. اجتماع بين الخطيب وموسيماني بحضور ياسين منصور ولجنة تخطيط الأهلي

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اليوم الثلاثاء.

وأوضح النادي الأهلي في بيان مقتضب على حساباته الرسمية أن الخطيب سيجتمع عبر منصة "زووم" مع موسيماني الذي يتواجد في المغرب خلال الوقت الحالي للحصول على الرخصة التدريبية "كاف برو".

طالع أيضًا.. صورة | موسيماني يصل المغرب للمشاركة في الاختبار النهائي لـ"كاف برو"

ويحضر الاجتماع كل من ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وأيضًا لجنة التخطيط التـي تضم محسـن صالح وزكريا ناصـف.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع الأهلي مع موسيماني مناقشـة العديـد مـن الملفات الخاصة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمواجهة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو المقبل في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر للموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق