منتخب مصر يستبعد ثنائي الأهلي قبل مباراة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن استبعاد ثنائي الأهلي قبل السفر إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

منتخب مصر يستعد لمواجهة منافسه إثيوبيا في المباراة المقرر لها يوم الخميس القادم، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للكان.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر": "تعرض ياسر ابراهيم مدافع  منتخب مصر الأول لكرة القدم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري رغم سلبية مسحة كورونا".

وأضاف: "كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا استكمال محمد عبد المنعم تأهيله في القاهرة".

وفي سياق متصل، أظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.

طالع أيضًا.. مصدر يكشف عبر بطولات عن قائد منتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح

وتتوجه بعثة منتخب مصر ظهر اليوم إلى مالاوي لمواجهة منتخب إثيوبيا يوم الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر نجح في الفوز على غينيا بهدف نظيف، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للكان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق