عاجل ورسميًا | بعد اعتراض الأهلي.. كاف يعدل نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرارًا بتعديل نظام نهائي بطولتي الأندية، دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، في الموسم المقبل 2022/2023.

وكان النهائي يقام في آخر 3 سنوات من لقاء واحد فاز الأهلي من خلالها باللقب مرتين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز وخسر الثالث أمام الوداد البيضاوي في نهائي شهر مايو الماضي.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على قرار إعادة النهائي إلى النظام القديم بإقامته على جولتين ذهاب وعودة في أرضي المنافسين على اللقب في نهاية كل بطولة.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. كاف يُعلن تأجيل كأس أمم إفريقيا 2023

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، خلال الكونجرس المنعقد في العاصمة المغربية "الرباط" منذ قليل على عودة إقامة نهائي البطولتين على جولتين في الموسم المقبل.

وجاء قرار كاف بعد اعتراض الأهلي على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 في ملعب "مُركب محمد الخامس" مع وجود الوداد البيضاوي في تلك المباراة أمام جماهيره.

الجدير بالذكر أن تلك النسخة ستكون الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث اعتمد "كاف" إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي بداية من أغسطس 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق