كاميني: أحتفظ بقميص لاعب منتخب مصر منذ الهزيمة أمامه في نهائي أمم إفريقيا

بطولات [3] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار الحارس الدولي الكاميروني كارلوس كاميني، الحارس الأفضل في قارة إفريقيا خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن ذكرياته في مباراة منتخب بلاده مع مصر بأمم إفريقيا 2008.

وقال كاميني خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "من أفضل حارس مرمى في قارة إفريقيا، هذا أمر صعب شاهدنا ميندي في بطولة إفريقيا الأخيرة، وبالنسبة لي ميندي حارس السنغال وتشيلسي هو الأفضل".

وأضاف: "كما لدينا حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي أيضاً، هذا المركز ليس سهلًا واختيار الأفضل ليس سهلاً".

عن مواجهة مصر والكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2008، قال: "كانت تجربة سيئة جدًا لأن أول مباراة في البطولة خسارة وخسرنا في النهائي، وعلينا أن نهنئ مصر أنهم أدوا بطولة عظيمة واستحقوا المكسب".

وتابع: "أتذكر الجيل العظيم لمنتخب مصر في ذلك العام، ولكن لا أعرف أسماء على وجه التحديد، كان لديهم عصام الحضري حارس المرمى العظيم وأبو تريكة وزيدان ولاعبين آخرين جيدين جدًا، وكانوا يستحقون هذه النتائج وخصوصًا هزيمة الكاميرون".

وأكمل: "لدي قميص الحضري الذي كان يلعب به أمامنا في كأس أمم إفريقيا 2008، وهو واحد من أعظم حراس المرمى في إفريقيا، أراه كمثال وأتطلع أن أكون مثله وأستمر في الملاعب، وأتمنى أن أستمر في الكفاح والاستمتاع وأطمح أن أستمر في كامل لياقتي".

طالع أيضًا.. الحضري: كيروش كان يسخر من الشائعات.. ولا أعلم موقفه من العودة لـ منتخب مصر

وأردف: "عندما كنا نواجه مصر في هذه المباراة لم أكن في أفضل مستوياتي ولم أكن في مستواي في المباراة الافتتاحية أمام مصر في كأس أمم إفريقيا 2008".

وأتم: "مصر كانت محظوظة بالفوز علينا في النهائي لأنه كان خطأنا، ولم أتوقع خطأ سونج أمام زيدان في النهائي ولكنه حدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق