محامي عبد الله السعيد: لن نستسلم أمام الأهلي.. وقرار الحجز كان صادمًا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث هاني زهران، محامي صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد عن واقعة الحجز على أموال اللاعب الدولي.

طالع | البنوك تحجز على ممتلكات عبد الله السعيد وتجمد أرصدته بسبب الأهلي

وقال زهران في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "لم يحدث من قبل أن حجزت البنوك على ممتلكات لاعب كرة قدم، ما حدث غير قانوني".

وأضاف: "المحكمة الرياضية أصدرت قرارها بشأن قضية عبد الله السعيد، وأكدت أنها مختصة بالنظر في القضية وأكدت بطلان الدعوى، ولذلك فاللجوء لمركز التسوية والتحكيم ليس قانونيًا، لأنها محكمة مصرية وليست دولية".

وأردف: "الأهلي تجاهل حكم المحكمة الرياضية الدولية، ولم يقدم مستند استئناف السعيد للجنة التسوية، والأخيرة جهة تنفيذية فاتخذت قرار بتجميد أرصدة اللاعب".

وكشف: "عبد الله السعيد لن يتمكن من التصرف في أمواله المتواجدة في البنوك وهذا إجراء أولي، ومن المتوقع أن يمتد للحجز على الممتلكات أيضًا".

وواصل: "كرة القدم لا تدار هكذا في مصر، المحكمة الرياضية هي أساس الأحكام وقد يكون هناك قرار في صالح عبد الله السعيد يوم 25 يوليو المقبل، لن نستسلم أمام الأهلي في هذه القضية وتوقعنا الحكم منذ فترة".

واستطرد: "عبد الله السعيد صُدم بعد علمه بالحكم، لكنه قادر على التماسك وعدم التأثر بأي أمور خارج الملعب، وما زالت القصة لم تنته وسنتخذ إجرائتنا وهذا هو حال القضايا، ننتصر أحيانًا وأحيانًا أخرى نتعثر".

وأتم: "تركي آل شيخ لم يتواصل معنا بعد الحكم الذي صدر اليوم ضد عبد الله السعيد من لجنة التسوية والتحكيم".

واختتم: "فكرة التفاوض مع النادي الأهلي لتخفيض الغرامة أمر غير مطروح في الوقت الحالي، وهو قرار في النهاية يخص موكلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق