سيد معوض: الأهلي لن يفوز بالدوري.. وإيقاف لاعب بيراميدز يمنح الزمالك الفوز

بطولات [3] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد معوض مدرب الأهلي السابق، أن بيراميدز قادر على تحقيق الفوز أمام الزمالك في مباراة اليوم في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن أداء الأهلي في الفترة الأخيرة غير مطمئن.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة المحلية.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "بيراميدز قادر على الانتصار  على الزمالك، لو قدم نفس الأداء الذي قدمه في المباريات الأخيرة بالدوري المصري".

وتابع: "مستوى بيراميدز في آخر 3 مباريات يؤهله للفوز على الزمالك، ولو الزمالك يريد الفوز على بيراميدز عليه الحد من خطورة عبد الله السعيد وإيقافه".

وأردف: "الفريق القادر على السيطرة على وسط الملعب سيحسم المباراة لصالحه".

وتطرق للحديث عن الأهلي قائلا: "الأهلي يعاني من سوء التوفيق، والأداء أفقد الجماهير الثقة في التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الجاري، وبجانب الأداء أيضًا نتائج الفريق في الفترة الأخيرة تؤكد أن الدوري خارج جدران القلعة الحمراء".

وأردف: "الدوري ما زال في الملعب لكن الأهلي قياسًا على الأداء الذي يقدمه في الفترة الأخيرة غير مطمئن نهائيًا".

وتطرق للحديث عن ريكاردو سواريش قائلا: "حديث سواريش عن معاناة الفريق من الإرهاق وخوضهم 10 مباريات في أقل من شهر، غير مقبول لأن معظم اللاعبين الذين خاضوا مباراة المقاولون لم يشاركوا في كل المباريات السابقة، ولكن لديه العُذر في بعض تصريحاته لأنها تُطلق في أوقات التعثر وبالتالي يتم اصطيادها".

طالع أيضًا.. 7 لاعبين بينهم مصطفى شوبير.. لجنة التخطيط تضع قائمة الراحلين عن الأهلي

وواصل: "الأهلي يمتلك مواهب كثيرة في قطاع الناشئين، ويجب الدفع ببعضهم لتجديد دماء الفريق بالفترة المقبلة". 

وعن حضور رباعي الفريق حفل زفاف قال: "ظهور لاعبي الأهلي في أحد حفلات الزفاف شيء غير مقبول، لأنه كان لابد أن يحترم اللاعبون مشاعر الجماهير الحزينة".

جدير بالذكر أن الأهلي وقع عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه على ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن بعد ظهورهم في أحد حفلات الزفاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق