بسبب الزمالك.. الأهلي يستقر على رحيل كهربا في الموسم الجديد

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر النادي الأهلي، على رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الكروي المُقبل.

وكان كهربا قد انتقل في يناير الماضي إلى هاتاي سبورت التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وعاد مرة أخرى للنادي الأهلي وشارك مع اللاعبين في التدريبات.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"بطولات"، أن الإدارة استقرت على إعارة كهربا مرة أخرى في الموسم المُقبل، من أجل توفير سيولة مالية تساهم في دفع الغرامة المستحقة وقيمتها أكثر من مليوني دولار، سيتم سدادها لصالح الزمالك الذي فاز بالقضية في المحكمة الرياضية ضد اللاعب.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: سنشكو الأهلي في اتحاد الكرة.. وأطالب "أمح" بدفع غرامة كهربا

يذكر أن الزمالك حصل على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهربا ما يزيد عن مليوني دولار بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وكانت المحكمة الرياضية قد أمهلت كهربا 45 يومًا من أجل سداد قيمة الغرامة، ولكن لم يقم اللاعب بسدادها حتى الآن، ليتم إيقافه لمدة 6 أشهر وفي حالة تسديد المبلغ المستحق للزمالك سيتم رفع العقوبة عنه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق