مرتضى منصور لـ شوبير: أترك نجلك ليلعب في الزمالك.. وتحذير أخير لصاحب شائعة زيزو وشيكابالا

بطولات [3] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أبطال حقيقيون، مُشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من التعاقد مع 9 صفقات جديدة.

وقال منصور في تصريحات لقناة "الزمالك": "لاعبو الزمالك لا يحتاجون لأحد يُحفزهم الآن، هم أبطال حقيقيون، ومعهم مدير فني بطل حقيقي، أسعدونا بكأس مصر، وفارق عن الأهلي بخمس نقاط".

وتابع: "قلة من جماهير الزمالك يقولون لا نريد الصفقة الفلانية، (إنتم مين.. إنتم ملكوش لازمة)، لا أحد يعلم شيئًا عن الصفقات الجديدة حتى أعضاء مجلس الإدارة، ومعي عقود 9 لاعبين جدد في مكتبي".

وأضاف: "بالمناسبة أوجه رسالة لرجل جن جنونه بعد أن ضاعت السلطة والشهرة منه، ابتعد عن نادي الزمالك ولاعبيه أيها المجنون المعتوه، وركز في صيد الأسماك، كفى تخريفًا وضرب شائعات، هذا تحذير أخير لك".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: 38 بلاغًا جديدًا ضد الخطيب والمحسوبين على الأهلي.. "ومش هنشحت استاد بالإيجار"

وواصل مرتضى منصور: "ليس عندنا في الزمالك لاعبين قليلي الأدب، ولم يحدث أن تشاجر شيكابالا مع زيزو وتعرض محمود علاء للكمة، كل هذا كذب، (إنت بدأت تخرف لأن عمرك أصبح 98 عامًا)، احترم نفسك، وخذ القدوة من رؤساء الأندية في الإسكندرية المحترمين".

واستكمل: "أريد أن أقول لـ أحمد شوبير للمرة الأخيرة، ما تفعله أمرًا مكشوفًا، أنت سخرت من حكم مباراة الزمالك وفيوتشر، وخلال مباراة الأهلي والمقاولون سخرت من حكم الفيديو، هل يصح وأنت في قناة مصرية محايدة بعد أن ينهي أحمد الشناوي المحلل التحكيمي فقرته ويرحل، تتصل به ليأتي مرة أخرى ويقول الأحمر له ركلة جزاء؟، (يا أخي عيب خلي عندك دم)".

وواصل: "هل أنت محايد؟، دع نجلك يلعب في الزمالك أو بيراميدز أو أي ناد آخر لكي تتخلص من هذه المجاملات، مع العلم أن نجلك لا يحتاج ما تفعله، يجب أن يتم إلغاء فقرة التحكيم في القناة".

واختتم: "كيف يقتحم سيد عبد الحفيظ غرفة الفيديو عقب مباراة المقاولون؟، أين لجنة الانضباط، لماذا تتركونه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق