مدرب منتخب الشباب: فيتوريا يرغب في ضم 4 لاعبين.. وفيريرا مهتم بأبناء الزمالك

بطولات [4] 0 تعليق 388 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب 2003، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة الكبار لم يحدد أسماء الأربعة لاعبين الذين يرغب في ضمهم، وكشف سبب غياب ثلاث لاعبين أساسين عن بطولة كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر للشباب لدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف.

وقال محمود جابر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "كان لدينا هدف منذ بداية البطولة، وكان لدينا بعض المعوقات قبل انطلاقها لأن موعدها جاء في فترة امتحانات نهاية العام، ونجحنا في التغلب على هذا الأمر في المعسكر الإعدادي".

وتابع: "خضنا وديتين مع الإسماعيلي وطلائع الجيش، ومستوانا تطور خلال البطولة، وأتمنى أن يكون هناك تطور في المستوى خلال المباريات القادمة".

طالع أيضًا.. ميدو: لاعب منتخب مصر للشباب قادر على تعويض علي معلول في الأهلي

وعن مباراة الجزائر في نصف النهائي قال: "ليس لدينا متسع من الوقت، المباراة بعد غدً، وحاليًا لدي تدريب والمجموعة التي لم تخض المباراة الماضية سيتدربون، والذين شاركوا في اللقاء سيقومون بعمل استشفاء، وبعد ذلك سنعقد محاضرة عقب المران، وغدًا سيكون مران خفيف لا يتعدى 30 أو 35 دقيقة".

وأردف: "نحاول مشاهده فريق الجزائر مثلما هم يفعلون، ونحاول تحليل الفريق، ونتمنى التوفيق في المباراة".

وبسؤاله عن رغبة روي فيتوريا في ضم 4 لاعبين للمنتخب الأول قال: "سمعت بالأمر وهو لم يحدد أسماء، واستخدمت هذا الموضوع كتحفيز للاعبين، وقلت لهم إن عدد 4 لاعبين قليل، وأنني أريد أن يقرر بعد المباراة القادمة زيادة العدد، وهذه الدورة فرصة لكم، وأنتم تعلنون عن أنفسكم والجميع يراكم".

وواصل: "أعلم أن ناديي الأهلي والزمالك يتابعان اللاعبين المتواجدين معي، وأتمنى أن يشاركوا مع الفريق الأول حتى لو على فترات متباعدة، وفيريرا مهتم بهم، ومعي 4 لاعبين من الزمالك، منهم 3 يشاركون بشكل أساسي".

وأضاف: "ومن الأهلي لاعب واحد، كان من المفترض أن يكون هناك لاعبان ولكن أصيب لاعب قبل البطولة، والمتواجد معي هو رأفت خليل ويؤدي بشكل أساسي، وهناك تشكيلة من معظم الأندية".

وزاد: "هناك ثلاث لاعبين أساسين غائبين عن هذه البطولة، وهم أحمد شريف من فاركو لأنه يشارك في الدوري، كريم الديبيس من وادي دجلة وتقريبا لديه اختبار أو معايشة في الخارج، وأحمد رضا من دجلة لديه فترة إعداد".

وأكد: "لدي عناصر جيدة، والأمر يتوقف عند تعاون الأندية معي، وأتمنى تعاونهم معي وأنا من المدربين المتعاونين مع الأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق