يلا كورة يكشف..موعد بدء عمل شركة الكرة في الأهلي.. وإعادة هيكلة للجنة التخطيط

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن شركة الكرة في القلعة الحمراء ستبدأ علمها مطلع شهر سبتمبر المقبل، بعدما كان مقررًا لها أن تنطلق في بداية يوليو الماضي.

وأوضح المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه من المفترض -حسبما وصف- أن يتم إعادة هيكلة لجنة التخطيط وكافة اللجان داخل النادي بمجرد بدء شركة الكرة في الأهلي عملها بشكل رسمي.

وقال المصدر: "شركة الكرة في الأهلي كان مقررًا لها أن تبدأ عملها في يوليو الماضي، لكن الأمر تم تأجيله حتى مطلع سبتمبر القادم".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود قرار بإلغاء لجنة الكرة في الأهلي بعد تكبد خزينة النادي لخسائر مالية كبيرة بسبب الصفقات التي تم إبرامها في الفترة الماضية.

وأكمل المصدر: : "لم يتم إبلاغ لجنة التخطيط بأي قرار يخص إلغاءها حتى الآن".

واختتم: "مع بداية عمل شركة الكرة التي ستكون مسؤولة عن كل ما يخص كرة القدم في النادي، فمن المفترض أن يتم عمل إعادة هيكلة للجنة ولكل اللجان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق